Minggu, 10 April 2016

تعلم اللغة القومية واللغة الأجنبية


أولاً: الجوانب التربوية في تعليم اللغات
1.   اللغة القومية
يكتسب الطفل أسس اللغة المنطوقة قبل أن يلتحق بالمدرسة ويستخدمها على نطاق واسع فى جميع حاجياته، وعند ذهابه إلى المدرسة يتعلم القراءة والكتابة بشكل رئيسى. وتهتم الدراسات اللغوية عالمنا المعاصر باللغة المنطوقة على اعتبار أنها الأساس بينما اعتبرت اللغة المكتوبة  مظهرا ثانويا للغة.

SUPERVISI PENDIDIKAN (TUGAS PRESENTASI PBA7)

BAB:I
 PENDAHULUAN
A.    Latar Belakang
Sesuai dengan perkembangan masyarakat dan perkembangan pendidikan di negara Indonesia kita ini – sejak zaman penjajahan Belanda hingga zaman kemerdekaan sampai sekarang – maka kewajiban dan tanggungjawab para pemimpin pendidikan umumnya dan Kepala sekolah khususnya, mengalami perkembangan dan perubahan pula. Adapun perubahan-perubahan tersebut dapat dibagi menjadi tiga aspek:

Selasa, 05 April 2016

الانسجام وائتلاف اللفظ


تعريف الانسجام
الانسجام هو أن يكون الكلام في مفرداته وجمله مناسبا انسياب الماء في مجاريه السلهلة، متحدرا ليّنًا، بسبب التلاؤم بين كلماته، وجملهِ، وعذوبة ألفاظه، وجمال تموّجات فقراته، وخلوّه من التعقيد والتنافر، وخلوِّه من كل ما يَنِدُّ عن النطق، ويَنْفِرُ مِنْهُ السمع.

Pemaknaan Kebengkokan Wanita sebagaimana Tulang Rusuk

Terkadang kita selalu mendengar, ada istilah bahwa “wanita itu bengkok” seperti tulang rusuk. Tentu mungkin ada yang bertanya-tanya maksud...